الرئيسية » » “شفيق” يكشف تفاصيل حواره مع المشير طنطاوي حول مخطط الإخوان

“شفيق” يكشف تفاصيل حواره مع المشير طنطاوي حول مخطط الإخوان

الاهرام الجديد الكندي: كشف الفريق أحمد شفيق، المرشح الرئاسي السابق، عن تفاصيل حوار دار بينه وبين المشير حسين طنطاوي رئيس المجلس العسكري السابق، بعد اتخاذه قرارا بالترشح لانتخابات الرئاسة الماضية، وقال: إن اللقاء تطرق لمخطط الإخوان لتقسيم مصر.
وقال شفيق خلال حواره مع برنامج “العاشرة مساءً” علي قناة “دريم”: إنه “ذهب للمشير طنطاوي ليأخذ رأيه في ترشحه للرئاسة”، مضيفاً أن “المشير لم يمانع أبدا ترشحي، ورد علي: “هتيجي منين الممانعة يا أحمد” وكررها مرتين.
وتابع: “قلت للمشير إن القوات المسلحة تحتاجه لأكثر من سنة أو سنة ونصف، حتى بعد انتخاب رئيس جديد أيا كان، ولو جاء الإخوان سيكون التخطيط هو تقسيم البلاد لأن الإخوان جاءوا لهذه المهمة، ولو حدث ذلك سيكون عاراً على جيلك الذي أنتمي أنا إليه، وعليك أن تستمر سنة أخرى حتى تنتظم الأمور، وتتصدى لهذا المخطط، وفي كل الأحوال يجب عليك أن تترك الوزارة، مع بقائك كقائد عام للقوات المسلحة، ويأتي وزير دفاع يكون همزة وصل بين الدولة والقوات المسلحة”، مبينا أن المشير اقتنع بكلامه.
وأكد أنه وعد المشير بأن يستمر في قيادته للقوات المسلحة إذا أصبح رئيسا للجمهورية، وتابع: “سنعرف حقيقة ما وراء موقف المشير والفريق أول عبدالفتاح السيسي قريباً”.


  
Share this article :

0 التعليقات:

Speak up your mind

Tell us what you're thinking... !

المشاركات الشائعة

Recent Post

 
Support : Creating Website | nomore | to the news
Proudly powered by nomore
copyright © 2015. اليوم السادس - All Rights Reserved
Template Design by Creating Website Published by Mas Template