الرئيسية » » عاجل وخطير نوع جديد من الخيانة الزوجية لا يمكن اكتشافة

عاجل وخطير نوع جديد من الخيانة الزوجية لا يمكن اكتشافة



عامل يقتل زوجتهأقدم عامل من مدينة المنشأة بمحافظة سوهاج ،علي قتل زوجته بخنقها وكتم أنفاسها بعد أن ضبطته متلبس في وضع مخل مع إحدى السيدات، تم نقل الجثة إلي مشرحة مستشفي المنشأة المركزي وأخطرت النيابة العامة .
كان اللواء إبراهيم صابر مدير أمن سوهاج ،قد تلقي إخطاراً من مستشفي المنشاة المركزي، يفيد وصول حنان.أ.ح 35 سنة ربة منزل من دائرة مركز المنشاة جثة هامدة ووجود زرقة بالوجه والشفتين، وبسؤال زوجها ويدعي محمود.ف.ع 39 سنة قرر أنه استيقظ في الصباح فوجد زوجته متوفاة.
أكدت تحريات الرائد علي الصغير رئيس مباحث مركز المنشاة، أن الضحية ضبطت زوجها في وضع مخل مع ربة منزل منذ فترة، وأنها أخبرت زوجها بأنها ستعيش معه من أجل أطفالها وأنها لن تمكنه منها مدى الحياة، وأشارت تحريات النقيب حامد القرضاوي معاون أول المباحث إلي أنه في يوم الجريمة دار نقاش بين الزوج والمجني عليها حيث أخبرها برغبته في الزواج بأخرى، وأخبرته الزوجة بأنها ستكشف سره لأفراد عائلته في حال إقدامه على الزواج، مما أثار حفيظة الزوج فتخلص منها عن طريق خنقها وكتم أنفاسها.
تحرر محضر بالواقعة برقم 1943 جنح المركز، وبالعرض علي النيابة العامة قررت انتداب الطب الشرعي لتشريح الجثة لبيان سبب الوفاة، وطلب تحريات المباحث حول ظروف وملابسات الواقعة.

Share this article :

0 التعليقات:

Speak up your mind

Tell us what you're thinking... !

المشاركات الشائعة

Recent Post

 
Support : Creating Website | nomore | to the news
Proudly powered by nomore
copyright © 2015. اليوم السادس - All Rights Reserved
Template Design by Creating Website Published by Mas Template