الرئيسية » » عوده مبارك للحكم 2014 بطلب من مـــــــــن ...؟

عوده مبارك للحكم 2014 بطلب من مـــــــــن ...؟


بمجرد صدور القرار بالإفراج عن الرئيس المصري السابق حسني مبارك، وبينما تجري الشرطة عمليات اعتقال واسعة في صفوف جماعة الإخوان المسلمين، أطلق أنصاره حملة لترشيحه لرئاسة الجمهورية في الإنتخابات الرئاسية المقبلة المتوقع إجراؤها في العام 2014. وجاءت الحملة التي دشنت عبر موقع "فيس بوك" للتواصل الإجتماعي باسم "مبارك رئيسًا لمصر 2014"، إلا أن التيارات السياسية قطعت الطريق على أماني أنصار مبارك، حتى لو كانت غير قابلة للتحقيق على أرض الواقع، معلنة أن إسقاط نظام حكم الإخوان، لا يعني عودة مبارك.
تصدرت صورة مبارك الشهيرة، التي كان توضع في المؤسسات الرسمية إبان رئاسته للبلاد لمدة 30 عامًا، الحملة إضافة إلى صورة أخرى مرسومة باستخدام برامج الفوتوشوب، ومكتوب عليها "مبارك 2014".
ضمت صفحة الحملة على فيس بوك مجموعة من التدوينات المنسوبة لمبارك، وأخرى تشير إلى أنه رجل وطني قاد مصر بحكمه، إلا أن النشطاء ردوا بتعليقات كثيرة تنتقد مبارك وعصره، وتؤكد إستحالة إعادته أو أي من رموزه للحكم.
ورغم محاولات مسؤولي الصفحة إعادة تسويق مبارك بغسل سمعته، إلا أن تلك المحاولات باءت بالفشل، وقوبلت بالكثير من السخرية والإنتقاد من النشطاء.
Share this article :

0 التعليقات:

Speak up your mind

Tell us what you're thinking... !

المشاركات الشائعة

Recent Post

 
Support : Creating Website | nomore | to the news
Proudly powered by nomore
copyright © 2015. اليوم السادس - All Rights Reserved
Template Design by Creating Website Published by Mas Template